التخطي إلى المحتوى

تستأنف قناة atv التركية اليوم الأربعاء، عرض مسلسل المؤسس عثمان، وهو مسلسل تركي شهير يحظى بمتابعة عشرات الملايين من المشاهدين في تركيا والمنطقة العربية والعالم الإسلامي.

وكانت قناة atv التركية قد أجلت عرض المؤسس عثمان الحلقة السابعة لمدة ثلاثة أسابيع متتالية، ما أثار غضب متابعي المسلسل في جميع أنحاء العالم الإسلامي، حيث تعود المشاهدون على متابعة حلقات المسلسل التركي في مواعيدها بدون أي تأخير أو تأجيل، خاصة في ظل الأحداث المشتعلة والمشوقة التي تشهدها حلقات المسلسل.

 

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة السابعة رسميا

عرضت القناة التركية مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي الموافق 14 يناير 2020 الإعلان الأول للحلقة السابعة من المسلسل التركي الشهير، حيث أشارت خلال الإعلان إلى أنه سيتم عرض الحلقة اليوم الأربعاء الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت تركيا والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وهو ما يعني أنه سيتم عرض الحلقة مترجمة للغة العربية على القنوات العربية الناقلة للمسلسل في مساء يوم الخميس التالي مباشرة.

وبهذا فأن المتابعين لمسلسل المؤسس عثمان، ينتظرون بفارغ الصبر، الحلقة السابعة من المسلسل في مساء اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من المفاجآت والتي ستزيد من حماس المتابعين وشوقهم إلى الحلقات المقبلة.

مفاجأة أرطغرل في الحلقات المقبلة من المؤسس عثمان.. وموعد الحلقة السابعة

تردد قناة atv التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة

وفيما يلي يقدم موقع “عرب ميرور 2020” لمتابعيه تردد قناة atv التركية صاحبة حقوق البث الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان، الذي يأتي امتدادا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه في 150 على خمسة مواسم متتالية.

موعد عرض الحلقة السابعة من المؤسس عثمان ومفاجآت الإعلان الأول للحلقة

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

 

قناة atv التركية 2020

جدير بالذكر أن قناة أي تي في atv هي قناة تركية مجانية، تعمل على بث حصري لعدد كبير من المسلسلات التركية التي لاقت نجاحا كبيرا في تركيا وفي العالم العربي والإسلامي، حيثتتميز القناة بجودة عالية وصورة نقية وصوت واضح، وهو ما يتيح لجميع المشاهدين متابعة أحداث مسلسلاتهم المفضلة والتمتع بكافة الأحداث والتفاصيل دون تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!