التخطي إلى المحتوى

أعلن حساب المواطن بدء استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 26، داعيا كافة المستفيدين إلى الإسراع في تحديث البيانات قبل إيداع الدفعة الـ27 من الدعم.

وقال برنامج حساب المواطن في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “حساب المواطن يبدأ باستقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 26 وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط: http://ca.gov.sa.

حساب المواطن يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم

في غضون ذلك، دعا حساب المواطن كافة المستفيدين بتحديث بياناتهم قبل إيداع الدفعة الـ27 في شهر فبراير المقبل، حتى لا يتوقف دعم حساب المواطن بسبب عدم تحديث البيانات.

ودعا سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن كل من لديه مستند منتهي الصلاحية مثل مستند إثبات استقلالية المسكن لضرورة رفعه مرة أخرى بعد تحديث، قبل يوم 25 يناير حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية “القادمة “من خلال الدخول الى البوابة الإلكترونية للبرنامج https://portal.ca.gov.sa/ والدخول على صفحة إدارة المرفقات وحذف المستند المنتهي صلاحيته وإرفاق مستند جديد ساري المفعول

وأشار المتحدث باسم البرنامج إلى استمرار حملات الإفصاح وتحديث البيانات التي ينتهجها البرنامج، بهدف التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقاً إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

وحذر متحدث برنامج حساب المواطن من أن عدم تحديث المستفيدين لبياناتهم في حال طرأ عليها أي تغيير ينتج عنه عدم استحقاقهم في الدفعات القادمة، حيث ان عملية التحقق من صحة البيانات تتم بالتعاون مع عدة جهات حكومية.

موعد الدفعة المقبلة من حساب المواطن

ومن المقرر أن يتم ايداع الدفعة الجديدة من الدعم في حسابات المستفيدين يوم العاشر من شهر فبراير المقبل بعد صدور نتائج الأهلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!