التخطي إلى المحتوى

تستعد الشركة المالكة والمطورة للعبة ببجي موبايل pubg mobile لإطلاق التحديث المرتقب 0.17.0 خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي بالعديد من المميزات الغير مسبوقة.

فقد كشفت شركة tancent عن وصول عدد لاعبي لعبتها الشهيرة ببجي إلى أكثر من 190 مليون لاعب حول العالم، وذلك لكونها أول لعبة للهواتف المحمولة تحاكي طور الباتل رويال والذي كان محتكرا فقط على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الـ X BOX فقط، وقد وصل عدد أرباح الشركة من لعبة ببجي إلى 15 مليار دولار وفق بعض التقديرات.

وتقوم الشركة بإصدار تحديثات دورية ومميزات جديدة كليا كل فترة، في محاولة منها للحفاظ على شغف وحماس لاعبيها، حيث أصدرت قبل أيام قلائل الإصدار رقم 0.16.5، متضمنا خواص جديدة.

الخواص والمميزات الجديدة في ببجي التحديث 0.17.0

كشفت الشركة أنها ستضيف إلى لعبة ببجي موبايل pubg mobile في التحديث 0.17.0 القادم خريطة جديدة وهي خريطة  Karakinبالإضافة إلى الاصدار الثاني 2.0 للخريطة الاساسية للعبة التي تأتي بأسم Erangel.

مميزات خريطة Karakin الجديدة في لعبة ببجي

الأبعاد : 2Km X2 Km .

زرع قنابل c4 و تفجيرها في أي وقت .

غرافيك جديد ومناسب لجميع الأجهزة التي تشغل اللعبة .

كيفية تحميل وتجريب الاصدار الجديد من ببجي pubg

يمكن لجميع المستخدمين تحميل الإصدار الجديد 0.17.0 خلال فترة التجريب، وذلك باتباع الخطوات التالية:

أولا: التنزيل لنظام الاندرويد

تستطيع تنزيلها عبر مصدر مضمون من هنا .

ثانيا: التنزيل لنظام IOS

تستطيع تنزيل النسخة الـ Beta للايفون عبر متجر App Store الرسمي للنظام , قم بالبحث بكتابة الاسم بالانجليزي PUBG MOBILE BETA ثم قم بتثبيتها

موعد نزول تحديث pubg 0.17.0

لم تعلن شركةtancent  حتى الآن بشكل رسمي موعد نزول التحديث الجديد ولكن نتوقع طرحه لجميع المستخدمين بين فترة تاريخ 11/2/2020 م إلى 16/2/2020 م .

صور من التحديث الجديد للعبة

تحديث ببجي

pubg ببجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!