التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء أمورهم نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ بفارغ الصبر بعد انتهاء الامتحانات.

فقد انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع الإدارات والمديريات التعليمية في جميع محافظات الجمهورية، وبدأت بالفعل عملية التصحيح، والتي سيتبعها على الفور عملية رصد الدرجات استعدادا لاعتمادها وإعلان النتائج.

وكان وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قد قرر في العام الدراسي 2017/2018 إلغاء كون الصف السادس الابتدائي هادة، واعتباره سنة نقل عادية، مثل الصفوف من الأول الابتدائي حتى الثاني الإعدادي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول  2019/2020 بجميع المحافظات

ولا تزال نتيجة الصف السادس الابتدائي تحظى باهتمام كبير من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم؛ لأنها نهاية المرحلة الإبتدائية وهي السنة التي ينتقل بعدها الطالب إلى المرحلة الإعدادية.

وعلى الرغم من عدم إعلان ونشر نتيجة الصف السادس الابتدائي على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعدما أصبحت سنة نقل عادية، لكن بعض المحافظات تقوم بنشر نتائج الشهادة الابتدائية على المواقع الإلكترونية التابعة لها.

وسيقوم موقع “عرب ميرور ٢٠٢٠” بمتابعة نتائج الصف السادس الابتدائي، ونشر أخبار جميع النتائج سواء ظهرت على المواقع الإلكترونية أو تم إعلانها في المدارس مباشرة.

جدير بالذكر أن امتحانات الصف السادس الابتدائي قد انتهت دون رصد وقوع أي مخالفات تتعلق بسير عملية الامتحانات من قبل الممتحنين، كما لم تتلق الوزارة أو المديريات التعليمية أية شكاوى من ناحية الطلاب بخصوص صعوبة الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!