التخطي إلى المحتوى

انتهت امتحانات الصف الأول والثاني الاعدادي الترم الأول بجميع الإدارات والمديريات التعليمية في كافة محافظات الجمهورية.

ويترقب طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الإعدادي وأولياء أمورهم نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، بغاية القلق رغبة منهم في الاطمئنان على مجهود أبنائهم ومستواهم التعليمي، ومدى تحصيلهم الدراسي.

موعد نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠

ونقدم لكم في هذه السطور موعد إعلان نتائج الصف الأول والثاني الاعدادي الترم الأول للعام الدراسي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ في كافة محافظات الجمهورية ( القاهرة – الجيزة – الشرقية – المنوفية – مطروح – الفيوم – الغربية – الإسكندرية – السويس – كفر الشيخ – الدقهلية – القليوبية – الوادي الجديد – المنيا – أسيوط – قنا – البحيرة – دمياط – بني سويف – سوهاج – بورسعيد – الإسماعيلية .. إلخ).

وبعد انتهاء الامتحانات الخاصة بصفوف النقل في المرحلة الإعدادية، تجري حالياً امتحانات الصف الثالث الإعدادي، بينما تجري في الوقت نفسه عملية تصحيح امتحانات صفوف النقل، لتبدأ بعدها عملية رصد الدرجات واعتمادها لاعلانها لجميع الطلاب.

ويبحث أولياء الأمور على المواقع الإلكترونية للاستعلام عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني، في ظل موجة القلق والتوتر التي تنتابهم جميعاً

جدير بالذكر أن كل محافظة تقوم بإعلان نتائج الشهادة الاعدادية بشكل منفصل، أما بالنسبة للصفين الأول والثاني الاعدادي فتعلن كل إدارة نتائج مدارسها بشكل منفصل وبدون ارتباط بأي إدارة أو محافظة أخرى.

وبالنسبة لمحافظة القاهرة، فسوف يتم إعلان جميع النتائج على الموقع الرسمي بوابة التعليم الأساسي، ويمكن زيارة الموقع للاطلاع على النتائج فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!