التخطي إلى المحتوى

كشف برنامج حساب المواطن طريقة تحديث بيانات الدخل، بالنسبة للمستفيدين في حساب، وذلك في حال وجود زيادة أو نقص.

جاء ذلك في رد لبرنامج حساب المواطن على سؤال إحدى المستفيدات، والتي قالت إنها موظفة سابقة انتهى عقد العمل الخاص بها في إحدى المؤسسات الخاصة وتريد معرفة طريقة تحديث الدخل.

حساب المواطن يكشف كيفية تعديل بيانات الدخل

وقالت خدمة المستفيدين في حساب المواطن: إنه في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك، يجب التوجه للبوابة الإلكترونية من خلال حسابك (تسجيل دخول- تفاصيل الطلب- الإفصاح عن الدخل) والتعديل على الحالة الوظيفية إلى “لا توجد وظيفة” ومن ثم حذف الدخل والضغط على “حفظ”.

يشار إلى أن حساب المواطن دعا قبل أيام قليلة جميع المستفيدين إلى تحديث المستندات الخاصة بهم في حال انتهاء صلاحيتها قبل يوم 25 يناير حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية “القادمة“، وضرب المثل بمستند إثبات استقلالية المسكن.

وأوضح البرنامج إلى أنه يمكن تحديث المستندات من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج والدخول على صفحة إدارة المرفقات وحذف المستند المنتهي صلاحيته وإرفاق مستند جديد ساري المفعول.

في غضون ذلك، تتواصل عملية التسجيل في حساب المواطن الدفعة الـ28 استحقاق شهر مارس المقبل، أما دعم الدفعة الـ27 فسوف يتم إيداعه في حسابات المستفيدين في يوم 10 فبراير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!