التخطي إلى المحتوى

يتيح تحديث لعبة ببجي موبايل للموسم الحادي عشر season11 الجديد 0.17.0 العديد من المزايا والخواص الجديدة التي لم يتم الكشف عنها كليا حتى الآن، ومن بينها استخدام طائرة بدون طيار، والعديد من الميزات الآخرى.

ويعد تحديث الموسم الحادي عشر 11 الجديد للعبة ببجي موبايل pubg mobile هو التحديث الأقوى على الإطلاق حتى الآن حسب تصريحات الكثير من المحللين وعشاق اللعبة الأشهر خلال الفترة الأخيرة، حيث تخطى عدد عمليات تحميل اللعبة حاجز الـ 600 مليون عملية وهو رقم قياسي ضخم بـ 30 مليون لاعب نشط بشكل يومي.

ميزات تحديث ببجي pubg الموسم الحادي عشر

ويتضمن تحديث السيزون 11 من ببجي إضافات وتحسينات كثيرة وعلى نطاق واسع، على المؤثرات الصوتية والبصرية، وكذلك تفعيل خواص ومهام طور الشتاء أرانغل والجليد، ومن المهم أن هذه التحديثات لم تتطلب توقف السيرفرات الخاصة بالأجهزة كما حدث في التحديثات الماضية.

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.17.0 pubg mobile الجديد

استخدام طائرة بدون طيار ونقوشات جديدة

ويتيح تحديث ببجي الجديد الكثير من الأسلحة الحديثة سواء الخفيفة أو المتوسطة أو الثقيلة، مثل الدروع والأوقية الجديدة والمركبات الحديثة متعددة المهام، ويتضمن لأول مرة إمكانية استخدام طائرة بدون طيار في مهاجمة الأعداء والمنافسين والقضاء على أكبر عدد عن بُعد، وتستطيع من خلالها النزول في بوشنكي.

كم تم إضافة مجموعة من النقوش الخرافية التي تحمل العديد من الدلالات الإرشادية والقتالية أثناء القتال، وتساعد هذه النقوش في معرفة اتجاهات منافسيك نحوك والتخطيطات التي يتم تنفيذها من أجل اصطيادك، وبالتلي تلهمك إلى كيفية الهروب من الأكمنة.

ويوفر تحديث ببجي pubg الجديد Unreal Engine 4 التجربة البصرية الفريدة والمذهلة، والتي جاء معها:

الأسلحة والمهام الدقيقة.

آثار اللعب الواقعية.

خريطة ضخمة عالية الدقة.

اللعب بصوت عالي الدقة.

مؤثرات صوتية بأبعاد ثلاثية.

قناة صوتية 7.1 محيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!