التخطي إلى المحتوى

توقف التسجيل برياض الأطفال عبر نظام نور، اليوم الأحد، بسبب إجراء التعديلات المرتبطة بالفصل الدراسي الثاني، وفق ما أعلن نظام نور اليوم.

نظام نور يعلن وقف تسجيل الروضة لمدة أسبوعين

وقال نظام نور في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني “إنه سيتم إيقاف التسجيل في رياض الأطفال لمدة أسبوعين، بدءًا من اليوم لأحد؛ وذلك لإجراء تعديلات مرتبطة بالفصل الدراسي الثاني”.

ويتيح نظام نور الإلكتروني، لأولياء الأمور، تسجيل أبنائهم لمرحلة الطفولة بالروضات الحكومية والأهلية، وتشمل مرحلة التسجيل في الطفولة المبكرة والصفوف الأولية للمستوى الثاني والثالث، وذلك عبر حساب ولي الأمر وفق آلية معينة في نظام نور.

جدير بالذكر أن نظام نور يتيج لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم وبناتهم في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، وذلك عن طريق بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

خدمات نظام نور الإلكتروني للطلاب وأولياء الأمور

ويقدم نظام نور المركزي العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور، توفر للكثير من الوقت والجهد للطلاب وأولياء أمورهم، مثل خدمة التسجيل للطلاب الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”، وخدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، وخدمة التقارير الشهرية عن مستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص بهم خلال العام.

ويساعد موقع نور الطالب على معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة وجداول الامتحانات ونتائجها، فهو حلقة الوصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، كما أنه يمكن المديرين من التواصل مع المعلمين، وهو ما يساعد وزارة التربية والتعليم في تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

خدمات نظام نور الإلكتروني للمعلم

خدمات نظام نور لا تقتصر فقط على الطلاب وأولياء الأمور، بل إن موقع نور يقدم أيضا العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!