التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة رشا مهدي، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد رسالتها للاعب المصري محمد صلاح، بعد إحرازه هدفا في شباك مانشستر يونايتد أمس الأحد.

وكان محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، قد سجل هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، قبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة، معززا موقف ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي.

أول تعليق لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد اليوم الأحد بالدوري الانجليزي

وبعد إحرازه الهدف الأول في شباك مان يونايتد، خلع صلاح قميصه ولوح له، وتعليقا على ذلك، قالت الفنانة رشا مهدي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعة يا قلب مصر”.

هذا الوصف الذي أطلقته رشا مهدي على النجم المصري محمد صلاح قد أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبره سخرية من اللاعب الكبير محمد صلاح، وآخرين اعتبروها مجرد رسالة من مشجعة للاعبها المفضل.

جدير بالذكر أن ليفربول حقق فوزا مهما، على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وكان الهدف الأول في المباراة من نصيب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في الدقيقة 14 من زمن المباراة، برأسية متقنة، بعدما ارتقى فوق هاري ماجواير مدافع اليونايتد، لينجح في تحويل ركنية الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد إلى شباك الحارس ديفيد دي خيا.

أما محمد صلاح، فقد استطاع كسر عقدته أمام مانشستر يونايتد، وتسجيل هدفه الأول في شباك يونايتد في تاريخه الكروي، وذلك في الدقيقة 93، بعد انطلاقة رائعة، عقب تمريرة متقنة من الحارس أليسون، ليسددها في شباك دي خيا ببراعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!