التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي، ظهور نتائج الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2020 في محافظة القاهرة، وذلك بعد انتهاء الامتحانات قبل عدة أيام.

وكانت  وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بالفعل قبل أيام قليلة انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي علي مستوي جميع المحافظات، وقد بدأت على الفور عملية تصحيح أوراق إجابة الطلاب، ومراجعتها، وتتوقع الوزارة الانتهاء من عملية المراجعة والرصد، خلال أيام قليلة، وقبل بدء الفصل الدراسي الثاني بكل تأكيد.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2020 محافظة القاهرة

تجري الآن عملية تصحيح إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة، وذلك بشكل دقيق حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها، ولكي لا يضيع مجهود الطلاب المتفوقين والمتميزين، كما أن عملية المراجعة تتم بشكل أكثر دقة وحزما.

وسوف تقوم مديرية التعليم في محافظة القاهرة فور الانتهاء من أعمال تصحيح الإجابات ورصد الدرجات، برفع النتيجة إلى السيد المحافظ الذي سيقوم بدوره باعتماد النتيجة، ليتم نشرها بعد ذلك على الموقع الرسمي بوابة نتائج التعليم الأساسي ، وكذلك ستتم إتاحة النتيجة في كافة الإدارة والمدارس على مستوى المحافظة، حتى يتسنى لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج.

نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي على بوابة التعليم الأساسي

بوابة التعليم الأساسي هو موقع إلكتروني يتم من خلال رفع نتائج الطلاب للمراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية , كما يحتوى علي تفاصيل وبيانات المدارس الموجودة بمحافظة القاهرة، ومن المعتاد أن يتم رفع نتائج الصف السادس الابتدائي عليه كل عام، ليحصل الطالب على النتيجة برقم الجلوس فور رفعها على الموقع.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور في حالة عدم قدرتهم على الحصول على النتيجة فور إعلانها من على بوابة نتائج التعليم الأساسي، ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس في أسفل هذه الصفحة، وسيقوم فريق العمل جاهدا بمحاولة توفير كافة النتائج المطلوبة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2020 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الترم الأول ٢٠٢٠ عبر موقع مديرية التعليم بالجيزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!