التخطي إلى المحتوى

كشف التحديث الجديد لعبة ببجي موبايل pubg عن الكثير من الإضافات والمميزت الجديدة كليا، والتي تضفي على اللعبة الكثير من الحماس والعزم على مواصلة اللعب من أجل تحقيق الفوز فيها.

وقد تضمن التحديث الأخير إضافات كثيرة يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط، ومن هذه الإضافات   خريطة جديدة تُسمى”Karakin” وهي تتميز بموقعها الصغيرحيث تعد أصغر خريطة باللعبة بمساحة 2 × 2 كم.

مميزات خريطة Karakin الجديدة في ببجي

خريطة Karakin الجديدة والهامة في بعبة ببجي تتميز بالقتال العنيف ومناطق ضرر عالية بسبب القتال على الأرض الوعرة، وهي تحمل 64 لاعب فقط، وتقدم هذه الخريطة ميزة جديدة للعبة، وهي البلاك زون المنطقة السوداء وهي منطقة كبيرة معرضة للضرر تقع داخل المنطقة الزرقاء تدفع اللاعبين للمشاركة في القتال وعدم الاختباء.

كما أضافت خريطة  Karakinمعدة قتالية جديدة في ببجي وهي Motor Glider، بالإضافة إلى سلاح جديد يُعرف باسم “Sticky Bombs” القنابل المثبطة مع المعدة الجديدة وتتوافر هذه الإضافات أيضًا على خرائط”Erangel” و “Miramar” وتحتوي المعدة على كرسيات وراء بعضهما أحدهم للسائق والأخر للرامي .

تحديث ببجي الموسم 11 يتيح استخدام طائرات بدون طيار ومزايا أخرى pubg mobile update 11

وتشمل الخريطة مناطق ومواقع متنوعة معظمها وعرة تضاريس صحراوية خلابة وأنفاق تحت الأرض وضواحي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ميزة اختراق الرصاص للمباني الضعيفة والجدران المكسورة.

جدير بالذكر أن التحديث الأخير للعبة ببجي يقدم عرض “Shakedown” بداية من الموسم 11 الذي بدأ أوائل يناير وينتهي في أبريل القادم، ومن المحتمل أن يحتوي الموسم الجديد على 400 مهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!