التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠ ، يتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع محافظات الجمهورية.

وكان طلاب الصف السادس الابتدائي قد انتهوا بالفعل من آداء امتحانات نصف العام الدراسي ٢٠٢٠ قبل عدة، ويجري الآن تصحيح إجابات الطلاب في مختلف المحافظات بكل دقة، حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها بلا زيادة أو نقصان.

نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة والجيزة

ومن المتوقع أن تقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة برفع نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول ٢٠٢٠ على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي فور اعتمادها من قبل السيد محافظ القاهرة، ويمكن متابعة أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة الترم الأول ٢٠٢٠ عبر هذه الصفحة.

أما مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة فيتوقع أن تلجأ إلى رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي على صفحات الموقع الإلكتروني للمديرية ، وتجدون هنا أخبار وموعد ظهور نتائج الشهادة الابتدائية في الجيزة.

ويعتبر الصف السادس الإبتدائى  من أهم الصفوف في المرحلة الابتدائية، لأنه ينتقل فيها الطالب من مرحلة تعليمية إلى مرحلة تعليمية أخرى، كما أنها تعد مؤشرا مهما لمستوى الطالب في التحصيل العلمي والدراسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!