التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق المسلسلات التركية التاريخية، اليوم الأربعاء، عرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان، على قناة atv التركية، وذلك بعد ثلاثة أسابيع كاملة من التوقف، بناء على رغبة الشركة المنتجة للمسلسل.

ويتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة باللغة التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وتركيا، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، على قناة atv، بينما يتم عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في مساء يوم الخميس على العديد من القنوات العربية مثل قناة اليرموك الفضائية.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية

ويتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الأربعاء، العديد من المفاجآت، حيث انتهت الحلقة الماضية على أسر السيد عثمان بن أرطغرل، وفي النفس الوقت وصول الغاي عبدالرحمن بخبر مرض السيد أرطغرل بن سليمان شاه، ورسالته إلى أولاده وسادة القبيلة بمبايعة السيد دوندار سيدا للقبيلة إلى حين عودته.

تابع أيضا:  يعرض الآن| قيامة عثمان 47 بث مباشر على atv .. المؤسس عثمان 47 بث حي

ولا زال الغموض يلف مصير السيد أرطغرل، فهل ستشهد الحلقة السابعة من المؤسس عثمان، عودة أرطغرل بن سليمان شاه وسحب السيادة من أخيه دوندار كما فعل من قبل عندما حاول بيع سوق الخان للسيد بهادير؟!، وماذا سيكون موقف أرطغرل من ولديه غوندوز وعثمان، وكذلك من مقتل أيبارس بن السيد بامسي على أيدي عصابة صوفيا ويانيز؟!.

جدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان، هو مسلسل تركي تاريخي يروي قصة تأسيس الدولة العثمان على أيدي عثمان بن أرطغرل، وياتي هذا المسلسل امتدادا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه خلال السنوات الماضية في خمسة مواسم متتالية تضم 150 حلقة كاملة.

تردد قناة atv التركية لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان

ويمكن متابعة تردد قناة atv التركية وتحديث بشكل مستمر من هذه الصفحة، وفيما يلي تردد القناة في الوقت الحالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!