التخطي إلى المحتوى

انتهت يوم الخميس الماضي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020 لجميع الشهادات وصفوف النقل، وخاصة امتحانات الشهادة الاعدادية.

وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي قد بدأوا امتحانات الترم الأول للعام الحالي قبل عدة أيام، وقد انتهت الامتحانات في بعض المحافظات، وفي ظهيرة اليوم الخميس انتهت كافة الامتحانات في جميع محافظات الجمهورية.

هذا وقد صرح المسئولون بوزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي في جميع المواد جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وأن أسئلة الامتحانات في جميع المواد تغطي جميع أجزاء المنهج، وأنها من أسئلة الكتاب المدرسي التابع لوزارة التربية والتعليم.

كما أوضح مسؤولو وزارة التربية والتعليم أن عمليات تصحيح إجابات الطلاب تتم بالمزامنة مع  أداء الطلاب للامتحانات، وذلك لضمان سرعة ظهور نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي، مؤكدين أنه سوف يتم إعلان النتائج فور انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، ورصد وتجميع درجات الطلاب، وإعداد الكشوف النهائية واعتمادها من قبل وكلاء الوزارة والمحافظين.

خطوات الحصول على  نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

  • الدخول للموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم أو المحافظة التابع لها الطالب.
  • الضغط على خدمات الطلاب
  • اختيار  نتائج الامتحانات
  • كتابة رقم الجلوس
  • الضغط على بحث

تحديث: بدأت نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في الظهور في المحافظات المختلفة، ويمكن متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع المحافظات من خلال الروابط التالية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الإسكندرية 2020 الترم الأول ظهرت الان

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية فى الجيزة 2020… ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة الترم الأول ظهرت بالفعل

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة كفر الشيخ الترم الأول ظهرت بالفعل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!