التخطي إلى المحتوى

اعتمد منذ قليل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2020 بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية الأستاذ يوسف الديب، ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية من هنا.

وقد أنهى طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية فى محافظة الإسكندرية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020، ويترقب الطلاب وأولياء أمورهم إعلان نتائج الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

ووفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية فقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية في جميع مدارس وإدارات المحافظة حوالي 82 ألف و260 طالب وطالبة، وقد أصبح هؤلاء جميعاً في حالة ترقب وانتظار لنتائج هذه الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الإسكندرية

وقد بدأت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي بالتزامن مع أداء الطلاب للامتحانات، وتسير أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بمنتهى الدقة حتى يحصل كل طالب على درجاته كاملة، وفور انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وإعداد الكشوف النهائية لجميع درجات الطلاب في جميع المواد، وفور اعتماد الكشوف،  سوف يتم رفع النتيجة إلى محافظ الإسكندرية لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول في جميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول في جميع المحافظات

بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ ووكيل الوزارة سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى الاسكندرية عبر اتباع الخطوات التالية:

  • يتم دخول موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية
  • اختيار نتائج الامتحانات
  • الصف الثالث الإعدادي
  • رقم الجلوس
  • الضغط على زر إظهار النتيجة
  • سيظهر بعد  الدذلك مجموعر الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد.

تحديث 27 يناير بخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية

كشف مصدر في مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية، ويجري الآن متابعة أعمال تجميع ورصد الدرجات، وسوف يتم الإعلان عنها فور الإنتهاء منها..
وأوضح يوسف الديب ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، أنه جارى الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابة لامتحان الشهادة الإعدادية.

وللإطلاع على نتيجة إعدادية الإسكندرية يمكن الضغط هنا فور ظهور النتيجة.

كما يمكن لجميع الطلاب والطالبات ترك الإسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر لإعلامهم بنتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية فور ظهورها.

ويمكن أيضا الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الجيزة من خلال هذا الرابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!