التخطي إلى المحتوى

تعرض قناة اليرموك الفضائية اليوم الخميس، الحلقة السابعة من المسلسل التركي التاريخي الشهير المؤسس عثمان، وهي الحلقة التي يترقبها الملايين من عشاق المسلسل التركي منذ عدة أسابيع.

عرض الحلقة السابعة المؤسس عثمان

ويأتي عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة على قناة اليرموك الفضائية، بعد عرضها أمس الأربعاء على شاشة قناة أي تي في atv التركية، وذلك بعد توقف استمر لمدة ثلاث أسابيع بناء على رغبة الشركة المنتجة للمسلسل والظروف الخاصة باحتفالات رأس السنة الميلادية.

يشار إلى أنه من المعتاد أن يتم عرض الحلقة باللغة التركية أولا على قناة atv وبعد ذلك يتم عرض الحلقة مترجمة الى الجمهور العربي  على موقع نور الإلكتروني صاحب حقوق البث الحصرية للحلقات المترجمة، وذلك على شاشات القنوات العربية، التي حصلت على التصاريح اللازمة لبث الحلقات.

القنوات العربية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض أحداث الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان على القنوات العربية والتي من أشهرها قناة اليرموك الأردنية  التي تعرض المسلسل مترجما للغة العربية في اليوم التالي لعرضه في تركيا، وكانت القناة قد حققت أعلى نسب مشاهدة في الأعوام السابقة بفضل عرض أشهر المسلسلات التركية متزامنة مع موعد عرضها في تركيا مترجمة باللغة العربية.

وسوف تعرض قناة اليرموك اليوم الخميس الموافق 23-1-2020 احداث الحلقة 7 مترجمة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

 تردد قناة اليرموك الجديد 2020

ويمكن لجميع عشاق مسلسل المؤسس عثمان ضبط تردد قناة اليرموك الفضائية وفقا للبيانات التالية، وذلك لضمان مشاهدة الحلقة السابعة من قيامة عثمان بصورة أفضل:

القمر: نايل سات.

التردد: 11678

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح:4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *