التخطي إلى المحتوى

انتهت أمس الخميس امتحانات الشهادة الاعدادية في البحيرة، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، وفق ما أعلنته مديرية التعليم بالبحيرة في بيان رسمي.

وأكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية انتهاء إمتحانات الشهادة الاعدادية العامة بنسبة إجمالية في الحضور بلغت 97.3 والإعدادية المهنية بنسبة إجمالية في الحضور حضور بلغت 82.6 وغرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى.

ووفقا لما جاء في بيان وكيل الوزارة أمس الخميس فقد سجلت النسبة الإجمالية لحضور الطلبة في الشهادة الإعدادية العامة 90747 من إجمالي عدد الطلبة المتقدمين 93282 بنسبة عامة في الحضور 97.3 بالمائة.

وأشار البيان إلى أن غرفة العميات الرئيسية ومثيلاتها من غرف العمليات الفرعية بجميع الادارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى حتى ساعته نتيجة للتعاون بين جميع الادارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول في جميع المحافظات

وقد بدأت عملية تصحيح أوراق طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة بالتزامن مع إجراء الامتحانات، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة الإجابات ورصد الدرجات، ليتم إعلانها على الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالبحيرة.

ويمكن الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول في محافظة البحيرة بمتابعة هذا الموضوع الذي سنقوم بتحديثه بشكل مستمر، حتى إعلان النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!