التخطي إلى المحتوى

أدى طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الدقهلية أمس الخميس امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك في ختام امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

من جانبه أعلن علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن أعمال التصحيح لإمتحانات الشهادة الاعدادية، سوف اليوم الجمعة، مشددا على أنه تم توجيه المسئولين على توفير مكان ومناخ مناسب وملائم للمصححين مع مراعاة توفير نماذج إجابة واضحة، والتشديد على الدقة فى أعمال التصحيح لصالح الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول في جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات

وكان 106 آلف طالب وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة الدقهلية في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الدقهلية 2020

وأوضح عبد الرؤوف أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية وإعلان النتيجة فى غضون أسبوعين من الآن، ويتم الإعلان بعد اعتماد المحافظة له، مشيرا إلى انه قد تم الانتهاء تماما من كافة التجهيزات الخاصة بلجنة التصحيح.

وسوف يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في محافظة الدقهلية على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، حيث ستتم متابعة أخبار نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الدقهلية عبر هذه الصفحة، وسنوافيكم بالأخبار فور ظهور النتيجة.

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي ترك أرقام جلوسهم في التعليقات أسفل الخبر، حيث سيقوم فريق التحرير بالرد عليهم بالنتيجة حال ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!