التخطي إلى المحتوى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر اليوم، متوقعة سقوط الأمطار مع نشاط الرياح الشديدة على بعض المناطق في البلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد سقوط الأمطار على عدة مناطق متفرقة، يصاحب ذلك نشاط للرياح على معظم الأنحاء، واضطراب الملاحة في بعض المدن الساحلية والأنشطة البحرية.

وأوضحت أن الطقس في القاهرة سيكون مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، ويتوقع أن تتراوح درجات الحرارة المتوقعة بين 18 للعظمى و11 للصغرى.

كما توقعت هيئة الأرصاد أن يكون الطقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع سقوط أمطار على مناطق متفرقة والرياح نشطة واضطراب الملاحة البحرية، وذلك على السواحل الشمالية الغربية، وأن تتراوح وودرجات الحرارة  ما بين 16 للعظمى و13 للصغرى.

وبالنسبة للوجه البحري فمن المتوقع أن يكون الطقس  مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، أمطار على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، ودرجات الحرارة تتراوح ما بين 17 للعظمى و11 للصغرى.

وأشارت هيئة الأرصاد أن الطقس على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء سيكون مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، أمطار على مناطق متفرقة والرياح نشطة واضطراب الملاحة البحرية، ودرجات الحرارة تتراوح ما بين 16 للعظمى و13 للصغرى.

في حين يكون الطقس معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، مع نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية، في جنوب الصعيد والغردقة، ويتوقع أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 20 للعظمى و13 للصغرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!