التخطي إلى المحتوى

متابعة دقيقة ومستمرة لموعد نتيجة الشهادة الإعدادية – الصف الثالث الإعدادي 2020 في جميع المحافظات وذلك في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020.

فقد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية يوم الخميس 23 يناير 2020، وذلك وفقا للجداول المعلنة من قبل مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، حيث تسمح الوزارة للمديريات المختلفة بإعلان جدول الامتحانات الذي يتناسب مع الأجندة التعليمية في المحافظة، لكن ضمن إطار الخطة الزمنية المحددة من قبل الوزارة.

وقد بدأت كنترولات الشهادة الاعدادية جميع المحافظات بتصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي فور الانتهاء من أداء الامتحانات، ويتوقع أن تستمر أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي لمدة أسبوع أو 10 أيام على الأقل، يتم بعدها عملية رصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

وبعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب ورصد الدرجات، يتم رفع النتيجة لاعتمادها من قبل المحافظ ووكيل الوزارة، ويتم بعد ذلك إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية رسميا في الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم وفي المدارس.

ويجب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول قبل بدء الفصل الدراسي الثاني المقرر يوم السبت 8 فبراير المقبل، وبالتالي فمن المتوقع أن تبدأ عملية إعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي في الفترة من 1 فبراير وحتى 8 فبراير 2020.

وبعد إعلان النتائج يمكن للطلاب معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم في كل محافظة، أو من خلال هذه الصفحة، والتي سيتم تحديثها كل ما هو جديد، أو من خلال الكشوف التي تعلنها المدرسة التي يلتحق بها الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ 2020 ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية فى الاسكندرية 2020 ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية فى الجيزة 2020 ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 .. ظهرت بالفعل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!