التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية اليوم الثلاثاء، أنه تم اعتماد نتيجة الصف الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020 وجاري رفع النتائج على الموقع الرسمي للمديرية وعلى البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية 2020 خلال الساعات القليلة القادمة، بعد اعتمادها رسميا من قبل اللواء محمد الشريف محمد الاسكندرية.

يتوقع طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020.

يأتي هذا في ظل استعداد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية للانتهاء من اعمال تصحيح ورصد درجات الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول العام الدراسي الجاري 2020.

وسوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الإسكندرية من قبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وذلك بعد انتهاء رصد الدرجات في كنترولات الشهادة الابتدائية.

ومن المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الإسكندرية على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويتم إرسالها للمدارس للإعلان عنها، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الإسكندرية من خلال هذه الصفحة، التي سيتم تحديثها باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!