التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي النصر السعودي، مساء السبت، إتمام صفقة التعاقد مع عبدالمجيد الصليهم، لمدة 3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقد أتم فريق النصر السعودي صفقة عبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط في نادي الشباب السعودي، والذي يبلغ من العمر 25 عاما بعد دخوله الفترة الحرة، والتي يحق له خلالها التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه، قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

النصر يعلن رسميا التعاقد مع عبدالمجيد الصليهم

وقال نادي النصر السعودي في بيان على حسابه الرسمي في موقع تويتر إنه تم التعاقد مع الصليهم  لمدة 3 مواسم بعد دخوله الفترة الحرة.

وأوضح البيان أن رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت وقع عقداً رسمياً مع النجم السعودي عبدالمجيد الصليهم يمتد لثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة، مشيرا إلى أن مراسم التوقيع جرت بحضور عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم، ومدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي.

الشباب السعودي ينفي تعاقد الصليهم مع أي ناد آخر

يأتي في الوقت الذي قال أكد فيه رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن الصليهم رفض كل العروض المقدمة من إدارة “الليوث”، من أجل الاستمرار مع النادي، وأنه قدم إلى الصليهم راتب 4 ملايين ونصف ريال في الموسم الواحد.

جدير بالذكر أن اللاعب عبدالمجيد الصليهم شارك في 12 مباراة مع الشباب بالدوري السعودي هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!