التخطي إلى المحتوى

ببجي النسخة الكورية هي النسخة الأكثر تميزا من لعبة ببجي موبايل، وهي اللعبة التي لاقت انتشارا رهيبا بين ملايين اللاعبين على مستوى العالم، وحققت مكاسب كبيرة للشركة المنتجة لها.

وتحصل ببجي النسخة الكورية على العديد من التحديثات والإضافات الممتعة والشيقة في كل إصدار جديد لها, بهدق جلب المزيد من اللاعبين للعبة حتى أنها أصبحت أكثر انتشارا من معظم الألعاب الضخمة على جهاز الكمبيوتر التقليدي الذي يعمل بنظام ويندوز الأشهر على الإطلاق.

وعن سبب إطلاق شركة Tencent Game لنسخ متعددة من لعبة ببجي فيمكن القول أن الشركة تحاول تخفيف الضغط على سيرفرات اللعبة وتحاول أيضا كسب لاعبين جدد طوال الوقت من خلال إصدار التحديثات مختلفة بين فترة وأخرى، حيث كانت الشركة قد أصدرت مؤخرا الإصدار رقم 0.16.5.

مميزات نسخة ببجي الكورية

ببجي الكورية تتميز بإتاحتها العديد من فرص الفوز بسكن أو طقم مميز للحقائب والأزياء والسيارات والأسلحة، كما تنخفض نسب تقطيع أو تهنيج اللعبة بحيث يكون غير ملحوظ في بعض الأحيان، وذلك لأنها تعتمد على سيرفرات منفصلة عن سيرفرات اللعب في ببجي موبايل النسخة العالمية.

وتتيح ببجي النسخة الكورية للاعبين شراء سكنات وأطقم أسلحة فاخرة ومميزة بعملة الفضة من داخل المتجر وبأرخص الأسعار، في الوقت الذي لا تتيح النسخة العالمية هذه الميزة، وأن وجدت فإن الأسعار مرتفعة جدا وباهظة .

دولاب الحظ من ببجي الكورية

أضافت الشركة المطورة للنسخة الكورية من ببجي ميزة الدولاب أو دولاب الحظ، وهي ميزة موجودة بالنسخة العالمية ولكن ما تتميز به الكورية بأنها تعطيك كل يوم بطاقة 60 UC أي بطاقة الـ 60 شدة بالعامية للاعبين لإتاحة تجربة لف الدولاب بشكل مجاني، ويمكنك من خلال هذه الميزة ربح أشياء وسكنات خرافية وعالمية ونادرة من خلال الدولاب , مثل هذه الفعاليات تقوم به ببجي الكورية في كل فترة وجيزة.

قد يهمك: تحديثات ومزايات ببجي موبايل

تحديث بيجي يتيح خريطة Karakin المميزة وأسلحة ومعدات جديدة

تحديث ببجي الموسم 11 يتيح استخدام طائرات بدون طيار ومزايا أخرى pubg mobile update 11

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.17.0 pubg mobile الجديد

طريقة تثبيت ببجي موبايل على هاتفك

يمكن لجميع اللاعبين تثبيت لعبة ببجي على الهاتف بشكل سهل ويسير، فبالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد يمكن تحميل اللعبة من المتجر الرسمي لأجهزة أندرويد (جوجل بلاي)، أما أصحاب هواتف آيفون، فيمكن تنزيل اللعبة من المتجر الرسمي (APP STORE).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!