التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 8 من المنتظر أن يتم عرضها يوم الأربعاء المقبل 29 يناير على قناة atv التركية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من المفاجآت.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 8

وتأكيدا من قناة atv التركية التي تقوم بالعرض الأول للحلقة قبل ترجمتها إلى اللغة العربية، على أنه سيتم عرض الحلقة في موعدها الطبيعي يوم الأربعاء المقبل، فقد بثت القناة يوم الأربعاء الترويجي لمسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة الثامنة.

وكانت القناة التركية قد بثت يوم الأربعاء الماضي الموافق ٢٢ يناير الجاري، الحلقة السابعة من المؤسس عثمان وذلك بعد توقف استمر ثلاثة أسابيع كاملة، وقد تزامن هذا التوقف مع احتفالات رأس السنة الميلادية في تركيا، وجاء التوقف بسبب ظروف متعلقة لشركة الانتاج وقناة atv.

مفاجآت الإعلان الأول مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثامنة

وقد جاء إعلان الحلقة الثامنة من مسلسل قيامة عثمان بالعديد من المفاجآت التي تجعل الحلقة مشوقة ومثيرة، لكن أهم ما جاء في الإعلان هو وقوع السيد عليشار في فخ صوفيا ويانيز، وقيامه بصفع باتور ألب بن السيد دوندار على وجهه، وهو ما قد ينهي علاقة الزواج المرتقبة بين عليشار والسيدة أيجول.

ويبدو أيضا أن السيد دوندار سيقع في خطأ كبيريثير حفيظة السيد جوندوز بن أرطغرل رئيس المقاتلين في القبيلة، حيث سيكلف دوندار ابنه باتور بقيادة الهجوم على القلعة، وهو ما يعد تجاوزا لرئيس المحاربين واختصاصاته، فهل سيفهم جوندوز ما يحدث ويدرك طمع باتور ودوندار؟!.

عودة أرطغرل إلى المؤسس عثمان

وبخصوص عودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى القبيلة في ظل هذه الخلافات التي تكاد تعصف بها، فمن المتوفع أن يعود أرطغرل في الحلقات القليلة المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان، ليضع حدا للصراع بين عثمان وعمه دوندار، الذي سيتورط في الخيانة مع القلعة.

ومن المتوقع أيضا أن يرحل أرطغرل بعد فترة قصيرة من عودته إلى القبيلة وقبل حسم الصراع بشكل نهائي حيث يشتد عليه المرض الذي يفتك بكبده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!