التخطي إلى المحتوى

أنهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، يوم الخميس 23 يناير، امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي، وفقًا للخارطة الزمنية التي أقرتها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبدأ كنترول الشهادة الاعدادية فى محافظة الدقهلية تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن المتوقع تستغرق عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب عدة أيام، تبدأ بعدها عملية رصد الدرجات، تمهيدًا لإعلان النتائج رسميًا.

وينتظر طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة الدقهلية بفارغ الصبر نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 وتستمر عمليات البحث عن أخبار النتيجة على محركات البحث منذ انتهاء الامتحانات وحتى إعلان النتائج.

توزيع درجات مواد الترم الأول للشهادة الإعدادية

وفيما يلي نوضح لكم توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي في الفصل الدراسي الأول يكون كما يلي:

مادة اللغة العربية 40 درجة.
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.
مادة الدراسات 20 درجة.
مادة الرياضيات 30 درجة.
مادة العلوم 20 درجة.

ويبلغ مجموع الدرجات في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 140 درجة، وكذلك مجموع درجات الفصل الدراسي الثاني 140 درجة، ليكون مجموع درجات السنة كلها 280 درجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020

يتوقع أن تستمر عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الاعدادي ما تأخذ من 7 إلى 10 أيام يتم بعدها رصد الدرجات ورفع النتيجة لاعتمادها من قبل محافظ الدقهلية.

وسوف يتم رفع النتيجة بعد اعتمادها على على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتوزيعها على الإدارات التعليمية والمدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!