التخطي إلى المحتوى

كشف الدكتور سعد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار سعد إلى أنه سيتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول للعام الحالي على البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة فور الانتهاء من اعتماد النتيجة، وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة البحيرة 2020

وأضاف سعد أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالبحيرة سيتم إعلانها منتصف الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أعمال التصحيح أوشكت على الانتهاء في الكنترولات الخاصة بالشهادة الإعدادية في المحافظة.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة فور إعلانها على البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، ونتابع معكم في هذا الموضوع كافة الأخبار المتعلقة بالنتيجة.

وسيكون بمقدور الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة ٢٠٢٠ فور رفعها على موقع نتائج الامتحانات، وذلك دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!