التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020 الفصل الدراسي الأول اليوم الثلاثاء بعد اعتمادها رسميا من قبل محافظ الجيزة، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بلغت 72,8%.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الجيزة، واعتمادها رسميا من قبل أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأوضحت المصادر أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2020 ورفعها على الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، فور الاعتماد الرسمى من جانب المحافظ، نظرا لترقب الأهالى لنتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة 2020.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة قد أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضى فى مادة الدراسات الاجتماعية، وقد بدأت على الفورأعمال الكنترول في تصحيح الإجابات ومراجعتها ورصد الدرجات استعدادا لرفعها إلى المسؤولين بالمحافظة لاعتمادها.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الجيزة 2020

ومن المقرر أن يعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020، غدا الأربعاء للفصل الدراسى الأول 2019 – 2020، وسوف يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2020 على الصفحة من هنا، بالإضافة إلى الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم من هنا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في الجيز من اليوم السابع

ويمكن لجميه طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة 2020 من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!