التخطي إلى المحتوى

أعلن محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية فى بني سويف 2020 بشكل كامل، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول نهاية الأسبوع الجاري، على أن تظهر في المدارس مطلع الأسبوع المقبل.

وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2020 الفصل الدراسي الأول قد انتهت الاسبوع الماضي، ولم تتسلم غرف العمليات بالمحافظة أي شكوى حول عدم وضوح أي سؤال أو وجود أسئلة من خارج المنهج الدراسي.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 بني سويف

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2020 الترم الأول خلال الساعات القليلة القادمة من قبل السيد محافظ بني سويف، وسيتم بعد ذلك رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف وكذلك على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في بني سويف.

البوابة الالكترونية محافظة بني سويف 2020

ويبحث عشرات الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم فى بني سويف عن رابط البوابة الالكترونية لمحافظة بني سويف وهو الموقع الإلكتروني الذي سيتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية عليه فور اعتمادها

البوابة الالكترونية بني سويف نتائج الامتحانات – رابط مباشر

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 كل المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2020

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس في التعليقات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف عقب اعتمادها من جانب الدكتور محمد هاني غنيم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!