التخطي إلى المحتوى

كشف محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم، أمس الثلاثاء موعد اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية في الفيوم للعام الدراسي 2019 / 2020 الفصل الدراسي الأول.

وأشار وكيل تعليم الفيوم إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي في الفيوم بدأت خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 16 يناير 2020م وحتى الخميس 23 يناير 2020م.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2020

ولفت وكيل الوزارة إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعداية محافظة الفيوم  في أول شهر فبراير المقبل، على أن يتم إعلانها رسميا بعد اعتمادها من السيد محافظ الفيوم.

وأوضح محمد عبدالله خلال جولته في كنترول الشهادة الاعدادية في الفيوم 2020 للاطمئنان على سير عملية تصحيح الامتحانات وفحص عينات من أوراق الإجابة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم سوف يتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حسب رقم جلوس الطلاب.

يشار إلى أن غرف العمليات المركزية في محافظة الفيوم لم تعلن عن تلقي أية شكاوي بخصوص صعوبة امتحان الشهادة الاعدادية 2020 أو عدم وضوح أي سؤال أو وجود أسئلة من خارج المنهج.

جدير بالذكر أن مجموع درجات مواد الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية يبلغ 140 درجة وكذلك 140 درجة للفصل الدراسي الثاني، وبذلك يكون مجموع درجات الشهادة الاعدادية للعام كاملا 280 درجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم 2020

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم 2020 فور إعلانها من خلال الروابط التالية:

غرفة أخبار التربية والتعليم بالفيوم 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!