التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 10 العاشرة تعرض اليوم الخميس على القنوات العربية بعد ترجمته إلى اللغة العربية على قناة اليرموك الفضائية وغيرها من القنوات العربية التي تهتم بعرض المسلسلات التركية التاريخية مثل مسلسل قيامة أرطغرل والسلطان عبدالحميد والمؤسس عثمان، وغيرها من المسلسلات.

وكانت قناة أي تي في atv التركية قد عرضت مساء الأربعاء مسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة العاشرة، في موعدها المقرر، ولم تقم بأي تأجيل أو تأخير مثل الذي حدث في الحلقة السابعة التي تم تأجيلها لمدة ثلاثة أسابيع كاملة ليتم عرضها بعد حوالي شهر من عرض الحلقة السادسة، وهو ما أصاب الملايين من المتابعين بالحزن الغضب، حيث أنهم لم يتعودوا على مثل هذا التأخير في عرض مسلسل المؤسس عثمان ومن قبله مسلسل قيامة أرطغرل.

تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد 2020

وفيما يلي تردد قناة اليرموك الفضائية التي ستقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10 على شاشتها يوم الخميس، بعد ترجمتها إلى اللغة العربية، لكي يستمتع بها الملايين من عشاق المسلسل في الدول العربية:

القمر: نايل سات.

التردد: 11678

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح:4/3

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية من خلال هذا الرابط  شاهد أونلاين.. قيامة عثمان حلقة 10 مصير غوندوز وعودة المغول واختطاف دوندار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!