التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثامنة تعرض الليلة على قناة اليرموك الفضائية وكذلك على القنوات العربية الأخرى التي تهتم بعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقهة الثامنة، بعد ما تم عرضها علي قناة اي تي في atv التركية مساء أمس الأربعاء. 

وكانت قناة اي تي في atv التركية قد قامت مساء أمس الأربعاء بعرض الحلقة الثامنة من مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت تركيا. 

عليشار يتحالف مع القلعة ضد عثمان والشيخ أديب علي

وجاء عرض الحلقة الثامنة من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان بن أرطغرل في موعدها المقرر بدون أي تأخير أو تأجيل مثل الذي حدث  في الحلقة السابعة من المسلسل حيث تم تأجيلها لمده ثلاث أسابيع متتالية وهو ما أثار حالة من الحزن والغضب لدى الملايين من متابعي مسلسل المؤسس عثمان. 

وقد تضمنت الحلقة الثامنة مسلسل عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة التي فاجأت ملايين المشاهدين في العالم العربي وتركيا، ومن بين هذه الأحداث تحالف السيد عليشار سيد الراية مع القلعة ضد عثمان والشيخ أديب علي

عودة السيد أرطغرل إلى المؤسس عثمان

جدير بالذكر أن ملايين المشاهدين كانوا يتوقعون عوده السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى القبيلة في الحلقة الثامنة لكي يوقف الصراع والخلاف الواقع بين عثمان وعمه السيد دوندار، ولكي يعيد السيد دوندار إلى رشده ويلزمه حده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!