التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى العام الإلكترونية والورقية خلال أيام، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه سيتم إعلانها إلكترونيا وورقيا فى المدارس.

وأشارت مصادر مطلعة في الوزارة إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسى الأول الورقية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام، وأنه يجري حاليا مراجعة وتجميع الدرجات ورصدها وتسجيلها على موقع الوزارة من قبل التطوير التكنولوجى فى الإدارات التعليمية والمديريات.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 على التابلت وموقع وزارة التعليم

ولفتت المصادر ذاتها إلى أنه تم بالفعل الانتهاء من التصحيح الإلكترونى وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان نتيجة الفصل الدراسى الأول لطلاب الثانوية المعدلة قريبا خلال أيام قليلة.

يشار إلى أن الوزارة أرسلت تعليمات مشددة إلى المديريات التعليمية وكنترولات امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى بعد إعلان أية نتائج قبل الموعد الرسمى لإعلان النتيجة، مؤكدة أنها ستحاسب من يخالف هذه التعليمات، كما طالبت مديري المدارس بسرعة تحديد مسئول رصد الدرجات بلجان النظام والمراقبة المختصة ، لاستلام كلمة السر واسم المستخدم لتسجيل درجات الطلاب الذين قاموا بآداء الامتحان ورقيا على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأضافت أنها ستقوم بإرسال النتائج إلى المركز القومى للامتحانات تمهيدا لإعلانها للطلاب في الموعد الذي سيتم إعلانه لاحقا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!