التخطي إلى المحتوى

يتوقع أن يسود السعودية اليوم الجمعة، طقس بارد، حيث تشهد المملكة رياح شديدة مثيرة للغبار والأتربة على عدد من المناطق فيما تواصل درجة الحرارة الانخفاض إلى مستويات قياسية.

حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس المتقلبة في السعودية التي بدأت أمس الاربعاء سوف تمتد حتى السبت المقبل الأول من فبراير 2020 ، حيث يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مع استمرار الأحوال الجوية المتقلبة إلى 3 درجات في طريف فيما تسجل كل من القريات ورفحا 4 درجات مئوية .

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد السعودية بخصوص طقس اليوم الجمعة، فتشير إلى أن السعودية سوف تشهد نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق الجوف، الحدود الشمالية، حائل، والأجزاء الشرقية للمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.

كما يتوقع خبراء الأرصاد في السعودية إلى أن سماء المملكة ستكون جزئياً قد تتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير، جازان.

وبخصوص مناطق تبوك، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية المدينة المنورة ومكة المكرمة والأجزاء الساحلية لتلك المناطق، فمن المتوقع أن تشهد أحوال الطقس استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار خاصة خلال ساعات النهار.

درجة الحرارة في السعودية اليوم الجمعة

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد السعودية، فيتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة اليوم الجمعة على النحو التالي :

المدينة العظمى الصغرى
مكة 27 18
المدينة المنورة 24 11
الرياض 20 05
جدة 27 19
الدمام 21 11
أبها 18 08
تبوك 18 03
بريدة 22 03
حائل 21 04
الباحة 18 09

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!