التخطي إلى المحتوى

برنامج “علو” للخريجين يفتح باب التقدم للدورة الثانية بمكافأة ثمانية آلاف ريال شهريا للمتدرب، وذلك بعد انتهاء الدورة الأولى بنجاح كبير.

وتقوم مؤسسة التقاعد السعودية من خلال برنامج “علو” بتدريب حديثي التخرج من حاملي الشهادات الجامعية وتوظيف من يجتاز منهم البرنامج بنجاح، حيث أن برنامج “علو” أحد برامج مؤسسة التقاعد للخريجين، يهدف لسد الفجوة في سوق العمل السعودية وإعداد كوادر فنية مدربة وفق المناهج العلمية الحديثة، بوسائل تدريب متطورة تشمل التدريب الصيفي وتدريبات تطبيقية عملية لاكتساب المهارات المطلوبة لسوق العمل.

مميزات برنامج “عُلُو”

يقدم برنامج “علو” العديد من الخدمات المميزة للمتدربين خلال وبعد فترة التدريب، حيث أنه يوفر التدريبات المتخصصة ويحصل المتدريب خلال فترة التدريب على ثمانية آلاف ريال شهرياً، ويوفر أيضا تأمين طبي شامل مع إجازات خلال العطلات الرسمية، بالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج فرص العمل للناجحين.

ويتضمن البرنامج العديد من التخصصات والفروع العلمية مثل “علوم الحاسب الآلي – الإدارة العامة – الإدارة المحاسبية والمالية – إدارة الأعمال”، هو يستهدف فئة الشباب من الجنسين الذكور والإناث، ويقبل البرنامج خريجي الجامعات السعودية المعتمدة، وأيضاً خريجي الجامعات الأجنبية شرط معادلة شهاداتهم من وزارة التعليم، والحصول على تقدير جيد جداً أو أعلى.

شروط التسجيل في برنامج علو

يشترط للتسجيل والقبول في البرنامج ألا يتجاوز سن المتقدم 26 سنة وقت التقدم للبرنامج وأن يكون المتقدم متفرغاً للتدريب مع إجادة اللغة الإنجليزية واجتياز اختبار “IELTS 5” أو معادلته، كما أنه يجب على المتقدم اجتياز مقابلة شخصية للقبول.

ويمكن لحاملي شهادة البكالوريوس من الذكور والإناث تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج على الرابط التالي:

https://services.pension.gov.sa/TrainingSystem

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!