التخطي إلى المحتوى

تسريبات تحديث لعبة ببجي الموسم الثاني عشر بدأت بالانتشار مبكرا، وتحمل في طياتها الكثير من المزايا والمفاجآت لعشاق اللعبة الأشهر على مستوى العالم خلال الشهور القليلة الماضية، وذلك بعد أقل من أسبوعين من إطلاق الموسم الحادي عشر رسميا.

كانت الشركة المنتجة للعبة ببجي قد طرحت قبل وقت قصير جدا الموسم 11 الحادي عشر للعبة ببجي موبايل pubg mobile وقد تضمن ذلك التحديث أيضا العديد من المزايا التي أعجب بها الملايين من عشاق اللعبة على مستوى العالم، وفيما يلي نستعرض لكم مزايا تحديث الموسم الثاني عشر 12 من لعبة ببجي، ووقت نزول هذا التحديث رسميا للاعبين، وكافة المعلومات المتعلقة به.

تحديث ببجي الموسم الثاني عشر pubg mobile season 12

تتضمن التسريبات المتعلقة بمزايا تحديث الموسم الثاني عشر من لعبة ببجي العديد من المفاجآت، مثل:

  • التحكم في الصوت من داخل اللعبة: ويستطيع اللاعب من خلال هذه الميزة أن يتحكم في صوت الدردشة مع زملائه داخل اللعبة.
  • إمكانية وضع الألوان العمياء وهذا الوضع الجديد سيفيد الأشخاص الذين لديهم مشكلة في الرؤية.
  • سيتم زيادة نسبة الجليد في الأماكن بالخريطة الثلجية وهذا سيؤدي إلى فقد طاقة اللاعبين وستجعل اللعبة أكثر تشويقاً، فسيقوم اللاعب بإشعال النار لكي يقوم بتدفئة نفسة لكي يستعيد طاقته.

موعد نزول تحديث السيزون 12 ببجي

اعتاد لاعبو ببجي أن يتلقوا تحديثات اللعبة كل شهرين، وقد صدر التحديث سيزون 11 في العاشر من يناير الماضي، فمن المتوقع أن يحصل المستخدمون على الموسم الثاني عشر (سيزون 12 season) في اليوم العاشر من شهر مارس القادم، وحتى ذلك الوقت سيتلقى المستخدمون تحديثات الموسم الحادي عشر  بشكل أسبوعي حتى ينزل الموسم الجديد.

أخبار أخرى عن ببجي موبايل

نسخة ببجي الكورية تضيف ميزة جديدة رائعة لعشاق ببجي موبايل pubg mobile

تحديث بيجي يتيح خريطة Karakin المميزة وأسلحة ومعدات جديدة

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.17.0 pubg mobile الجديد

ببجي موبايل في موسوعة جينيس

وتتميز لعبة ببجي بأنك تستطيع اللعب بواقعية كأنك في داخل اللعبة بشكل حقيقي، وذلك عبر الموبايل أو الجهاز اللوحي (لاب توب – كمبيوتر – تابلت)، وتأتي تحديثات ببجي المستمرة بالعديد من المزابا التي تشعل حماس اللاعبين، حيث ينتظرون التحديثات الجديدة وذلك ليتمتعون باللعب بدون أي مشاكل،

وقد صنفت لعبة ببجي موبايل في موسوعة جينس بأنها أسرع لعبة إلكترونية، حيث يلعبها أكثر من ٦٠٠ مليون شخص حول العالم، وحققت إيرادات تخطت 100 مليون دولار في شهور قليلة جدا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!