التخطي إلى المحتوى

لعبة ببجي الكورية هي إصدار خاص من لعبة ببجي موبايل للاعبين في كوريا، لكنها مع ذلك تتمتع بالعديد من المزايا الغير موجودة في النسخة العالمية من اللعبة، وهو ما دفع الآلاف من عشاق اللعبة إلى السعي للحصول عليها واللعب عليها بدلا من النسخة العالمية.

طريقة تنزيل ببجي الكورية بشكل رسمي

نسخة ببجي الكورية متاحة بالفعل على متجر جوجل بلاي ولكن لا يمكن تنزيلها بشكل مباشر إلا للمقيمين في كوريا فقط، حيث يتعرف المتجر على دولة المستخدم من خلال الـ ip الخاص به، ولتفادي هذه العقبة، يلزم يلزم تشغيل VBN لدولة كوريا، ولا ننصح إطلاقا بتحميل اللعبة من المصادر الخارجية لأنها قد لا تكون آمنة فتحدث الضرر بجهازك،ويمكن اتباع هذا الرابط لتنزيل اللعبة عبر متجر جوجل بلاي بعد تشغيل VBN كوري.

مميزات ببجي الكورية مقارنة بالنسخة العالمية

تتمتع ببجي النسخة الكورية بالعديد من المزايا التي تجعل اللاعبين يفضلونها عن النسخة العالمية،ومن بينها ما يلي:

  • ببجي الكورية لا يوجد بها لاج (تقطيع أو تهنيج) نهائيا أثناء اللعب، وذلك بسبب عدم وجود ضغط كبير على سيرفراتها ، عكس ببجي العالمية التي يكثر فيها التقطيع والتهنيج بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات اللعبة .
  • ببجي النسخة الكورية تزداد فيها فرص الفوز بطقم أو شيئ مميز عند فتح صناديق بخلاف النسخة العالمية حيث أن نسبة فوزك فيها بشيء مميز عند فتح صناديق  قليلة بشكل ملحوظ عند اللاعبين .
  • سعر الـ UC أو الشدات يختلف في النسخة الكورية أرخص من النسخة العالمية، بمقدار دولار واحد تقريبا فمثلا : في النسخة الكورية تستطيع شراء 660 UC بسعر 9 دولار ، بينما تستطيع شراء نفس العدد في النسخة العالمية بسعر 10 دولار

أخبار مهمة عن لعبة ببجي

تحديث ببجي الموسم الثاني عشر .. تفاصيل المزايا الجديدة وموعد نزولها

تحديث بيجي يتيح خريطة Karakin المميزة وأسلحة ومعدات جديدة

تحديث ببجي الموسم 11 يتيح استخدام طائرات بدون طيار ومزايا أخرى pubg mobile update 11

عيوب ببجي النسخة الكورية

رغم المزايا التي ذكرت سابقا لنسخة ببجي الكورية، إلا أن لها بعض العيوبن مثل أنه لا تستطيع تنزيلها من خلال تحويل متجر جوجل بلاي إلا من خلال اتصال VBN وبعد ذلك لن يلزم الـ VBN ، كما أن اللاعب لا يستطيع دخول عشيرة منشئة بواسطة لاعب يلعب النسخة العالمية ولكن يستطيع دخول Crew منشئة بواسطة لاعب من النسخة العالمية أو الكورية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!