التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة التموين المصرية حقيقة فتح باب التظلمات من جديد على موقع دعم مصر وتحديث بيانات بطاقة التموين، وهي الأنباء التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة فتح الباب لتحديث بيانات البطاقات التموينية وتقديم التظلمات

وفيما يلي رابط موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/ لتحديث بطاقات التموين وتقديم التظلمات، ولكن يشار إلى أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء قال إنه تواصل مع وزارة التموين، والتي نفت فتح باب التظلمات مرة أخرى أمام المستبعدين من الدعم التمويني.

وأشارت وزارة التموين إلى أنه قد تم فتح باب التظلمات من قبل لأكثر من 165 يومًا، وأنه قد تم الانتهاء من فحص كل التظلمات المقدمة، وإعادة جميع المواطنين الذين ثبتت أحقيتهم في منظومة الدعم التمويني بدايةً من يناير الجاري.

وأوضحت الوزارة أنه يتم صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر يناير الجاري، كما هي دون زيادة أو نقصان في الدعم المخصص للمواطن على بطاقة التموين، حيث يتم صرف سلع بقيمة 50 جنيها للفرد المقيد على البطاقة بحد أقصى 4 أفراد، في حين يتم صرف سلع بقيمة 25 جنيهاً فقط للشخص الخامس فأكثر المقيد على بطاقة التموين، مع صرف خبز مدعم بمعدل 5 أرغفة يومياً لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية وبسعر 5 قروش للرغيف.

طريقة تقديم التظلمات على موقع دعم مصر

يشار إلى أنه في حال فتح باب التظلمات، يمكنكم اتباع الخطوات التالية للتقديم في تظلمات الحذف من بطاقة التموين:

– الدخول على موقع دعم مصر
– إدخال البيانات المطلوبة الخاصة برقم البطاقة التموينية والرقم القومي والمحافظة.
– كتابة سبب التظلم في الخانة المخصصة لذلك
– إرفاق التظلم برقم هاتف محمول للتواصل مع صاحب التظلم.
بعد ذلك يتم فحص التظلم لوقف البطاقة التموينية أو تشغيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!