التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الأول الثانوي يتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميا خلال الساعات القادمة، بعد انتهاء تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات ورفعها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ويتيح موقع عرب ميرور 2020 رابط الاستعلام عن نتيجة  للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها واعتمادها رسميا،  بعدما تم الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي، حيث صرح وزير التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي سيتم الإعلان عنهما في وقت واحد.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع الجاري، بحسب تصريحات مسئولي وزارة التربية والتعليم، التي أكدت أنه سيتم تحديد موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، خلال ساعات وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم من قبل الطلاب.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعلن في تصريحات رسمية يوم الخميس، أنه يجري حاليا تجميع الدرجات استعدادًا لإعلان النتائج إلكترونيًا على موقع الوزارة، ثم ورقيًا من خلال المدارس، وقد خصصت موقع يتم عليه رصد جميع درجات المواد سواء التي تُضاف للمجموع أو لا تُضاف، وقد شددت الوزار ة على مديري المدارس بعدم إعلان أي نتائج إلا في الموعد المحدد رسميا، وأن من يخالف هذه التعليمات سيتعرض للمساءلة القانونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!