التخطي إلى المحتوى

واصل فريق ليفربول الانجليزي طريقه نحو حصد لقب “البريميرليج”، بعد فوزه اليوم السبت، على فريق ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الأنفيلد” ضمن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر فوز ليفربول على ساوثهامبتون الليلة هو الفوز الـ24 لفريق ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما يعزز من فرص ليفربول بالفوز بالبريميرليج.

جاء الهدف الأول لليفربول عن طريق أليكس تشامبرلين في الدقيقة 47، أي بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، من تسديدة صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء ليحمل من خلالها الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 60، من كرة طولية من قبل دفعات الريدز وصلت إلى فيرمينو الذي كان يشغل الجهة اليسرى قبل أن يتوغل البرازيلي داخل منطقة الجزاء ويمررها إلى هندرسون خالي الرقابة الدفاعية الذي سددها بكل سهولة في شباك ساوثهامبتون.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في إحراز الهدف الثالث من كرة وصلت إليه من قائد الريدز هندرسون، كما سجل صلاح أيضا الهدف الرابع من كرة وصلت إليه من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، سجلها صلاح من لمسة أولي في شباك ساوثهامبتون.

وبعد فوز ليفربول الليلة أصبح يتصدر جدول الترتيب بـ73 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل مباراة وحيدة ضد مانشستر يونايتد، ولم يتلق أي هزيمة، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!