التخطي إلى المحتوى

أحرز فريق ليفربول الانجليزي فوزا كبيرا على على ضيفه ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت الليلة، وانتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

فقث انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني سجل أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47 .

وفى الدقيقة 55 سجل لاعب منتخب مصر محمد صلاح هدفا جديدا لليفربول، لكن حكم المباراة ألغاه بداعى التسلل بعدما استلم الكرة فى وضع تسلل، قبل أن يضيف القائد جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.

ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72 ، قبل أن يختتم النجم المصري أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.

وبذلك يحقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب “أنفيلد”، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ “البريميرليج” يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!