التخطي إلى المحتوى

تظهر اليوم الأحد، نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الفصل الدراسي الأول، الساعة الثالثة عصرا، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس السبت في بيان رسمي، كما نشرت الوزارة رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي إلكترونيا.

وكانت وزارة التربية قد أرسلت خطابا رسميا إلى جميع المديريات التعليمية والمدارس الثانوية، شددت فيه على عدم إعلان أو تسريب أية نتائج تتعلق بامتحان الصفين الأول والثاني الثانوى قبل الموعد الرسمى لإعلان النتيجة، مشددة على أن من يخالف التعليمات سيتعرض للمساءلة القانونية.

التعليم تعلن رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

هل بلغت نسبة النجاح في الصف الأول الثانوي 35% والثاني الثانوي 66% ؟

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي مساء أمس السبت، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسى 2020/2019، اليوم الأحد الموافق 2 فبراير 2020، وقالت إنه سيتم إعلان النتائج الساعة الثالثة عصرا على هذا الرابط: Studg11.emis.gov.eg.

وقد انطلقت امتحانات الصفين الاول و الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول في 11 يناير الماضي، حيث أدى طلاب الصف الأول الامتحانات ورقيا، أما طلاب الصف الثاني فقد أدوا الامتحانات إلكترونيا، وتم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالكتاب المدرسى وخصصت الوزارة مراكز إلكترونية لتصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، التي تم إجرائها اليكترونيًا عبر التابلت، بينما يجرى تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي التي تمت ورقيا على مستوى الإدارت التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!