التخطي إلى المحتوى

يعتبر الوضع الثنائي في ببجي موبايل هو أكثر الأوضاع صعوبة، حيث أنه يحتاج لمهارات خاصة وكذلك تركيز عالي، فالقتال الثنائي يكون شرسا وعنيفا بشكل كبير وذلك بسبب قلة المتنافسين، فعندما يكثر عدد المنافسين تكثر فرص الفوز والحفاظ على الحياة والعكس أيضا صحيح.

يشار إلى أنه في حال كثرة المتنافسين وفي حالة الفرق في لعبة ببجي، فإن كل فريق يجعل هدفه الأول هو الحفاظ على أعضاؤه، أي تكون النواحي الدفاعية أكثر من تلك الهجومية على العكس يكون الثنائي والذي يكون فيه القتال أكثر والمواجهات تكون مباشرة لقلة المتنافسين، وفي السطور القادمة سنقدم لكم بعض النصائح للفوز في الوضع الثنائي في ببجي.

نصائح الوضع الثنائي في ببجي

  • يعتبر التزامن من أهم النصائج التي يجب اتباعها في الوضع الثنائي، ويجب أن تتعاون مع زميلك حيث يجب أن تهبطا معا في المكان ثم تتفرقا للنهب والبحث عن العناصر المهمة.
  • يجب ألا تبتعدا كثيرا عن بعضكما البعض وتكونا على مسافة قريبة، وأن يستمر التواصل بينكما لمواجهة أي مشكلة يتعرض لها أحدكما.
  • يجب أن يذهب كل واحد منكما من أحد الجانبين عند محاولة الاختراق والهجوم على العدو لكي يتحقق تغطية مُميزة للمكان.
  • يجب ألا تقوما بالنهب في مكان واحد، لأنا هذا بالطبع إهدار للمجهود وتضييع للوقت، كما أنه يعرضكما للخطر معا ويجعلكما هدفا سهلا للعدو.
  • في حالة وجد أحد اللاعبين ما يمكن أن يحتاج له زميله فعليه حمله له، ثم مشاركته معه عندما يلتقي به.
  • إذا وجد أحد اللاعبين مزيدا من الأسلحة التي ستفيد الطرفين، فيجب عليه إذا كان لا يستطيع حملها أن يقوم بتحديد مكانها لإخبار صديقه بها حتى يذهب أو يأتي هو لتجميعها.

محتويات الحقيبة مهمة في ببجي الوضع الثاني

في ظل الوضع الثنائي يجب على كلا اللاعبين أن يحمل في حقيبته الأدوات التي تكفيهما معا، حيث أنه من المحتمل أن يفقد اللاعب الآخر حقيبته، وفي حالة تعثر صديقك وفقده لبعض ما يملكه أو قام باستنفاذه فأنت تستطيع إسقاط له ما يحتاجه، خاصة عندما يكون قريب منك وهو بذلك يحتاج فقط إلى متابعتك والتقاط ما قمت أنت بإسقاطه له.

ويجب قبل أن تطلق النار على خصومك أن تتأكد من أن زميلك في مأمن، خاصة لأنه يكون قريب منك فأنت تكون مستعد للتصويب، بينما قد يكون هو في وضعية مكشوفة ويتم قنصه بسهولة من الشرك الثاني في فريق الخصم.

موضوعات مهمة أخرى عن ببجي موبايل

طريقة تنزيل ببجي الكورية بشكل رسمي من متجر جوجل .. مميزات هائلة

تحديث ببجي الموسم الثاني عشر .. تفاصيل المزايا الجديدة وموعد نزولها

نصائح تناول العشاء في الوضع الثنائي في ببجي

عندما تنوي أنت وصديقك تناول العشاء في الوضع الثنائي، يجب التنسيق بينكما بشكل كبير، واختيار الزوايا المناسبة حتى يحمي كلا منكما الآخر، وكذلك إحكام محاصرة الخصمين حتى يمكنكما إنهاء المباراة لصالحكما، وقد يكون هذا الوضع صعب في البداية، ولكن في ظل استمرار التدريب والممارسة، سوف يكون من السهل تنفيذ الخطوات السابقة وتحقيق الفوز بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!