التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2020 الفصل الدراسى الأول، ظهرت اليوم بعد أن اعتمدها اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، حيث بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية  76.57% بزيادة قدرها نحو 5% عن العام الماضى .

وأشار الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية بلغ 23095 طالب وطالبة حضر منهم 22943 طالب، ومن جانه، أشاد اللواء بشارة  بجهود وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما حققوه من انجازات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسماعيلية 2020

وكان محافظ الإسماعيلية، قد أكد خلال لقائه بوكيل الوزارة على توفير كافة سبل الدعم اللازم لجميع الأنشطة الطلابية بمختلف المراحل التعليمية وتنمية الوعى الوطنى بين الطلاب وتعظيم ورفع القيم الأخلاقية وإتاحة الفرص لهم للتعبير عن آرائهم وإيمانًا بضرورة دمج الشباب مع قيادات الدولة للاستفادة من خبراتهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول جميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول في جميع المحافظات.. محدث

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية من خلال هذا الرابط ، كما يمكن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل الصفحة وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم فورا بالنتيجة، مع وافر التمنيات بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!