التخطي إلى المحتوى

رجحت تقارير تكنولوجية أن يكون الهاتف الذكي شاومي Mi 10 Pro الذي تنتجه شركة شاومي الصينية أقوى هاتف ذكي في الربع الأول من العام الحالي 2020.

فقد قام مسرب شاومى Xiaomishka بتسريب الصورة النهائية والكاملة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro والذى يتمتع بإمكانات هائلة تمكنه من منافسة كل الهواتف الذكية الصادرة في الربع الأول من 2020.

وقد قامت شاومى بإطلاق ملصق إعلانى للترويج لهاتفها الجديد، ومن المتوقع أن يصدر هاتف Xiaomi Mi 10 يوم 11 فبراير القادم وسيأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق مجموعة هواتف سامسونج جالاكسى المنتظرة Galaxy S20.

ورجح موقع Tech Radar أن يتفوق هاتف Xiaomi Mi 10 Pro على هواتف سلسلة هواتف Samsung Galaxy S20 القادمة والتى ستصدر فى11 فبراير القادم،  وهي تتكون من ثلاثة هواتف هى هاتف Galaxy S20 و هاتف Galaxy S20 plus و هاتف Galaxy S20 Ultra.

مواصفات هاتف شاومي Mi 10 Pro

ويأتي هاتف شاومي الجديد بذاكرة وصول عشوائى “رام” تصل إلى 16 جيجا بايت، وهي أعلى ذاكرة عشوائية في الهواتف الذكية حتى الآن، ولم يحصل عليها أي هاتف قبل هاتف شاومي، كم يأتي بمعالج من نوع  Snapdragon 865.

وسيحصل الهاتف على كاميرا أساسية تصل إلى 108 ميجا بيكسل مع كاميرات  16 و 12 و 5 ميجا بيكسل، وتأتى شاشة الهاتف ب 6.4 بوصة من نوع +FHD مع نقاء شاشة ب +QHD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!