التخطي إلى المحتوى

تحتوي لعبة ببجي موبايل على العديد من الحيل والأسرار التي يستخدمها اللاعبون، وتعتبر منطقة الحاويات هي الأصعب في المواجهات، ولكن مع حيل وأسرار ببجي، يمكنك أن تصبح ملك الحاويات والناجي الوحيد منها.

وفي السطور التالية نقدم لعشاق لعبة ببجي العديد من الحيل والأسرار الرهيبة التي يستخدمها محترفو اللعبة في منطقة الحاويات التي يهابها الجميع، لكي تزيد من الحماس والتشويق الذي لا تخلو منه اللعبة الأشهر على مستوى العالم خلال الشهور الماضية.

أسرار وخفايا ببجي موبايل

القفز فوق الشجرة عند الحاويات

توجد شجرة ذات تفريعتين بجانب الحاويات يمكن للاعب القفز عليها والاختباء بين تفريعتيها وبالتالي سيكشف جزء كبير من منطقة الحاويات وسيكون لديه القدرة على التصويب دون أن يراه أحد.

التخفي فوق رافعة ببجي

كما يمكن الاختباء في الصندوق المعلق بالرافعة الموجودة بجانب الحاويات وذلك بالصعود لأعلى الرافعة حتى النهاية ومن ثم القفز في الصندوق، وبالتالي تكون معلق بين الأرض والسطح ولا أحد يتوقع مكانك.

أفضل طريقة تصويب داخل الحاوية

يجب ألا تقوم بمواجهة أحد الخصوم الموجودين داخل الحاويات المفتوحة بشكل مباشر، لأن ذلك قد يعرضك للاصابة، وخاصة أنه يتوقع مجيئك إليه، ولكن من الأفضل التصويب بين الحاوية والباب جوار المفصل، حيث تستطيع إصابته دون أن يراك.

الكمبرة على الأرفف

إذا قام الخصوم بمحاصرتك داخل المخزن، في منطقة الحاويات، فيمكن التغلب عليهم عن طريق الصعود على الأرفف والكمبرة وبينما يقوم الخصوم بالهجوم عليك داخل المخزن، تستطيع مفاجأتهم بكل سهولة.

مواجهة حشود ببجي في الحاويات

تعتبر منطقة الحاويات محط أنظار العديد من اللاعبين وخاصة المحترفين، وتنزل حشود الخصوم في الحاويات، ولمواجهتهم والتغلب عليهم قم بالذهاب الى منطقة الرافعة ومن ثم القفز أعلى المنطقة التي تحمل عجلات الرافعة، حيث ستكشف منطقة الحاويات وتستطع التصويب والتخفي في نفس الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!