التخطي إلى المحتوى

تتواصل تسريبات ببجي موبايل الموسم الثاني عشر، على الرغم من مرور أيام قليلة جدا على نزول الموسم الحادي عشر من ببجي PUBG Mobile Season 11، في العاشر من يناير الماضي.

ومن المتوقع أن يتضمن الموسم الثاني عشر من ببجي موبايل العديد من المفاجآت وجلود السيارات الجديدة والعديد من الأسلحة والمظلات والمكافآت والعواطف، وكذلك الرسوم والخرائط الحديثة.

موعد إصدار ببجي الموسم الثاني عشر

سينتهي ببجي موبايل الموسم 11 في 3 مارس المقبل، وسيأتي الموسم التالي بعد فترة وجيزة في 6 مارس، وفقا للتوقعات، وبالنظر إلى الكيفية التي يستمر بها الموسم عادةً حوالي شهرين ونزول الموسم الحادي عشر في 10 يناير ، يبدو هذا التاريخ بمثابة تخمين منطقي.

هناك أيضًا العديد من التحديثات التي يمكن أن تكون جزءًا من التصحيح، مثل وضع colourblind والوضع البارد الشديد وكاميرا الموت، وقد تبدو خريطة Erangel مختلفة استنادا إلى موضوع الحدث الجديد، مع إضافة الأروقة والملاهي مع إضافة ألعاب مصغرة.

تمرير المكافآت في الموسم 12

تم بالفعل تسريب بعض العناصر، فعلى سبيل المثال بعد فتح الممر، سيتلقى اللاعبون على الفور جلدًا لبندقية هجوم QBZ، أما المكافأة النهائية فهي فئة ملابس روبوتية، والموضوع سيكون “الذكرى السنوية الخاصة”، فستغطي أضواء النيون الرقم “12”.

موضوعات أخرى عن ببجي موبايل

ببجي موبايل .. خدع وأسرار القتال في الحاويات

نصائح للفوز بالوضع الثنائي في ببجي موبايل وكيفية تناول العشاء

جلود أسلحة جديدة في ببجي موبايل

من المبكر جدًا التكهن بما سيأتي مع التحديث الجديد، ولكن إذا كان الموسم 11 سينتهي بأي شكل، فسنحصل على الكثير من المهارات لكسبها وجمعها.

حصلت كلتا الطرازين M416 و M762 على جلود، بينما حصلت كل من S1897 و Kar98k على جلود حصرية من ببجي الموسم 11.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!