التخطي إلى المحتوى

ظهرت اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس 2020 الفصل الدراسي الأول، بعد قيام محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر بحضور عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.

وحضر اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس، وسلمي الشاعروكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، وأشرف السروي مدير عام التعليم العام، وإبراهيم عطا رئيس كنترول الشهادة الإعدادية.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس 2020

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة السويس الترم الأول للعام الدراسي الحالي 81.2%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية في السويس هذا العام 10183 طالب وطالبة بعدد 95 مدرسة إعدادية عامة رسمية وخاصة.

وقد أشاد محافظ السويس بالمنظومة التعليمية وجهود القيادات التعليمية في الارتقاء بالتعليم بالمحافظة والنتيجة المشرفة والالتزام بالمراقبة والتصحيح والمتابعة المستمرة التى أثمرت عن ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضى، مقدما التهنئة إلى طلاب السويس لنجاحهم، داعيا إياهم بالاستمرار في النجاح والتفوق والالتحاق بكليات القمة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس 2020

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس 2020 من خلال هذا الرابط: نتيجة ثالثة اعدادي في السويس

كما يمكن ترك تعليق في أسفل هذه الصفحة متضمنا الاسم ورقم الجلوس وسيقوم فريق عمل الموقع بالرد عليكم سريعا بالنتيجة، متمنيين لجميع الطلاب التفوق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!