التخطي إلى المحتوى

اعتمد اللواء عمرو حنفى نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر 2020، الفصل الدراسي الأول، بحضور السيدة نوره كامل فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر، الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020 نحو 53% بالنسبة للاعدادية العامة، أما واعتمد نسبة النجاح في نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية المهنية فقد بلغت 67.6%.، كما بلغت نسبة النجاح للمكفوفين 100%، ونسبة النجاح للصم وضعاف السمع 100%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول جميع المحافظات 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول في جميع المحافظات.. محدث

وكانت نوره كامل فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر قد أشارت إلى أنه تم بناء  4 مدارس جديدة تعليم أساسى بتكلفة تخطت الـ 50 مليون جنيه، لسد العجز وتخفيف الكثافة الطلابية، وأنه تم افتتاحها العام الدراسى الحالي، بواقع اكثر من 80 فصل دراسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في البحر الأحمر

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في البحر الأحمر الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الإنترنت عن طريق الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر، وصفحة مديرية التربية والتعليم .

كما يمكن الحصول على النتيجة من هذه الكشوف التي أعلنتها مديرية التربية والتعليم في البحر الأحمر، مع وافر الأمنيات لجميع الطلاب بالتفوق والتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!