التخطي إلى المحتوى

بدأ موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg ، تلقي طلبات أصحاب البطاقات التموينية بتحديث أرقام الهاتف المحمول لصاحب البطاقة أو أي من أفراد أسرته، وذلك بناء على تعليمات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تحديث البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر

وقال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن الوزارة تناشد أصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على بون صرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة أو من سبق وقاموا بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم وتم تغيير الرقم.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

وأشار مدكور إلى أنه يجب على أصحاب البطاقات التموينية الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل المحمول الخاص بهم مشيرا إلى أنه بمجرد الدخول على الموقع يتم الضغط على خانة “سجل موبايلك” على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمه لدى شركة المحمول.

وأوضح مستشار وزير التموين أنه بعد الدخول إلى موقع دعم مصر، يتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، ثم ادخال رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

ولفت مدكور إلى أن الوزارة تسعى لتيسير أى إجراءات لأصحاب البطاقات التموينية عبر إيجاد آليات للتواصل معهم وإرسال رسائل قصيرة تفيدهم بأى شيء عن منظومة الدعم، وقال: “كتابة رقم المحمول لمصلحة صاحب البطاقة وللحفاظ على الدعم المخصص لأفراد أسرته المقيدين على البطاقات”.

شاهد أيضا:
رسالة هامة جدا من التموين لأصحاب البطاقات بشأن رقم الهاتف 
موقع دعم مصر يواصل استقبال طلبات تسجيل رقم الهاتف للبطاقات التموينية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!