التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل حلقة 9 تعرض اليوم الأربعاء على قناة أي تي في ATV التركية، في موعدها المقرر بدون تأجيل أو تأخير، ويتم عرض الحلقة بدون ترجمة أو دبلجة للجمهور التركي داخل وخارج تركيا.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة التاسعة على القنوات العربية

ومن المقرر أن يتم عرض المؤسس عثمان الحلقة التاسعة مترجما إلى اللغة العربية على العديد من القنوات الفضائية العربية التي حصلت على حقوق عرض المسلسل من موقع النور صاحب حقوق البث الحصرية للمسلسل في المنطقة العربية، ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة التاسعة المترجمة للعربية مساء يوم الخميس على القنوات العربية.

عرض قيامة عثمان حلقة 9 على موقع النور

ومن المعتاد أن يقوم موقع النور بعرض مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه مترجما إلى اللغة العربية بعد عرض الحلقة على قناة أي تي في ATV التركية مباشرة، وذلك للعملاء المشتركين في الموقع، وهو اشتراك مدفوع غير مجاني، وتحصل القنوات العربية على الحلقة المترجمة من موقع النور، وتقوم بعرضها لعشاق المسلسل في المنطقة العربية في اليوم التالي مباشرة.

مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل حول الأحداث التي واكبت تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم لقرون طويلة، على يد عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، المعروف باسم السلطان عثمان الأول، وهو الابن الأصغر للغازي أرطغرل بن سليمان شاه.

شاهد أيضا:

المؤسس عثمان الحلقة الثامنة .. القلعة وعليشار يتحالفان ضد عثمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!